لمعرفة جميع المنتجات الداعمة لإسرائيل.. حمل تطبيق قضيتي Qadyaty

يعد تطبيق قضيتي Qadyaty من التطبيقات الأكثر استعمالًا وشيوعًا علي متجر جوجل بلاي واب ستور لهواتف الأندرويد والأيفون في الوقت الراهن من قبل العديد من المستخدمين من مختلف دول العالم، رغبةً منهم في معرفة المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني الغاشم، وتجنب شرائها.

ويأتي ذلك دعمًا للقضية الفلسطينية التي تعتبر قضية كل مواطن حر وأصيل، ورفض العدوان والاحتلال بكل أنواعه وأشكاله، حيث يوفر التطبيق قاعدة بيانات شاملة للمنتجات والشركات التي يجب تجنبها، بالإضافة إلى معلومات حول المنتجات البديلة التي يمكن شرائها.

كيفية تحميل تطبيق قضيتي مقاطعة Qadyaty:

ويعتبر تطبيق قضيتي رفيقك في رحلة المقاطعة المستمرة، إيمانًا بأن أثرك الفردي الصغير يصبح بالاجتماع مع الجماعة أثرًا عملاقًا، حيث سيقرأ لك الباركود الخاص بالمنتج ويخبرك إن كان في قوائم المقاطعة.

ويمكن تنزيله  مــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــا

مميزات تطبيق قضيتي Qadyaty

وتتلخص مميزات تطبيق قضيتي فيما يلي:

  • قاعدة بيانات شاملة: يوفر التطبيق قائمة شاملة بالمنتجات والخدمات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي.
  • سهولة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، تتيح للمستخدمين البحث بسهولة عن المنتجات والشركات.
  • التفاعلية: يوفر التطبيق منصة تفاعلية تتيح للمستخدمين مشاركة المعلومات والتجارب حول مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل.

وساهم تطبيق قضيتي مثل العديد من التطبيقات أو المنصات الأخرى التي ساعدت على نشر المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني، في توعية المستهلكين بأسماء الشركات التي يجب مقاطعتها، ولكن ما يميز التطبيق هو التحديث الدائم بالشركات والمنتجات التي تنضم للقائمة بشكل مستمر، لزيادة الضغط على تلك الشركات بسبب موقفها الداعم للاحتلال.